Skip to main content

الفوركس وقف الخسارة ومؤشر الربح


أفضل وقف الخسارة & # 038؛ الربح المستهدف.


بالنسبة لكثير من التجار الجدد فإن التركيز الكبير هو في كثير من الأحيان مسألة "أين يمكنني دخول السوق؟" وبينما صحيح أن الدخول في الوقت المناسب هو المفتاح، فإنه ليس هو كل شيء ونهاية كل من التداول . أي تاجر من ذوي الخبرة سوف اقول لكم ان معرفة أين لوضع توقف الخاص بك وكيفية تعيين أهداف الربح الخاص بك هو بنفس القدر من الأهمية، إن لم يكن أكثر من ذلك، من معرفة متى للدخول.


وفي كثير من الأحيان يجد المتداولون أنفسهم يدخلون موقفا يتوقعون حدوث تحرك معين، فقط للسعر الذي يتحرك ضدهم ووقفهم قبل أن ينعكس ويتحركوا لصالحهم. وبالمثل فإن العديد من التجار سوف يكون سعر الخبرة القادمة محيرة قريبا من هدف الربح، فقط لعكس وتحريك كل الظهر ضدهم.


الآن هذا لا يعني أن التجار من ذوي الخبرة لا تزال تعاني من هذه الحوادث من وقت لآخر، ولكن الشيء الرئيسي هو جعل تنفيذ التجارة الخاصة بك والإدارة بحيث هذه الأحداث هي أحداث نادرة بدلا من الميزات العادية في مهنة التداول الخاصة بك.


أدناه نلقي نظرة على بعض من أفضل أساليب وقف الخسارة وأهداف الربح.


طرق وقف الخسارة.


1 & # 8211؛ باستخدام 20 يوم أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي لزوج العملات هو جزء حيوي من المعلومات يجب أن يتم تسليمه عند التداول، ولكن شيئا يمكن أن يتجاهله الكثير من المتداولين، وخاصة أولئك الذين يتداولون في فترات زمنية أقل. إذا أنا أدخلت مركزا صغيرا عند 1.1050 في اليورو مقابل الدولار الأميركي وأضع وقف بلدي بشكل تعسفي أعلاه في القول 1.1080 لأن 30 نقطة هو خطر منخفض لطيف، وأنه لن يؤثر على التوازن بلدي كثيرا إذا فقدت، حسنا هذا كل شيء على ما يرام، ولكن بعد ذلك النظر أن 20 يوما أتر هو 150 نقطة كيف من المحتمل أن بلدي 30 نقطة توقف يحصل ضرب؟ من المحتمل جدا! لذلك فإن التجارة "منخفضة المخاطر" التي اتخذت مرارا وتكرارا يعرض حالة عالية الخطورة لأن احتمال الحصول على توقف مرتفع جدا.


باستخدام 20 يوم أتر يعطيني متوسط ​​النطاق الحقيقي لزوج العملات على مدى ال 20 يوما الماضية و أظهر اختبار 20 سنة أن السعر يبقى في غضون 20 يوما أتر 80٪ من الوقت، لذلك أنا أعلم أنه إذا توقف بلدي هو في أقل 20 يوما أتر أنا آمنة جدا.


لجعله أسهل لاستخدام أتر في التداول الخاص بك نحن & # 8217؛ وضعت أداة تسمى حدود أتر الذي يرسم فعلا أتر على الرسم البياني الخاص بك مع الفرقة العليا والسفلى مما يجعلها أبسط لاستخدام كمرجع لوقف التنسيب. انظر الصورة أدناه والتي تظهر غبوسد 60 دقيقة السعر مع 20 يوم أتر الحدود تآمر على.


2 & # 8211؛ استخدام الملف الشخصي حجم.


واحدة من أصعب الأقدار التي تعاني من التاجر هو أن يجري إيقافها قبل يتحرك السعر في الاتجاه المتوقع الخاص بك ويذهب إلى ضرب ما كان سيكون هدف الربح الخاص بك. وذلك لأن توقف الخاص بك هو ضيق جدا. نقول هذا كثيرا & # 8211؛ "توقف ضيق جدا!" ولكن ماذا يعني هذا في الواقع؟ حسنا، المثال أتر أعلاه هو طريقة واحدة التي توقف يمكن أن تكون ضيقة جدا، وآخر ضيق جدا بالنسبة للأوامر المحلية في الأسواق. أوامر هي بعد كل ما دفع الأسواق وتحريك السعر على شاشات لدينا حتى معرفة أين أوامر رئيسية في السوق هو معلومات قوية أن يكون وهذا هو المجلد الذي يأتي في الملف الشخصي. حجم الملف الشخصي يضع لمحة عن أوامر في السوق ل تلك الدورة تظهر لك حيث معظم الطلبات هي (الخط الأحمر)، حيث 70٪ من حجم التداول (المنطقة الزرقاء) وحيث المناطق ذات الحجم المنخفض هي (المناطق الرمادية)، وهي أداة مفيدة بشكل لا يصدق لتشمل في تحليل وقف الخسارة الخاصة بك.


نحن نريد دائما للتأكد من أن مستويات وقف الخسارة لدينا هي بأمان وراء مناطق النظام الثقيلة المحلية كما نعلم من المرجح أن يتم استخلاص السعر إلى هذه المستويات، حتى لو كان اتجاهنا التجاري صحيحا، يمكن أن يتحرك السعر ضدنا، وإعادة اختبار النظام قبل أن تتحرك في اتجاهنا. انظر المثال أدناه.


3 & # 8211؛ استخدام هيكل السوق.


محطات بناء على أساس هي وسيلة رائعة لوقف وقف الخسائر وتعليم التجار لمعرفة حقا كيفية تقييم السوق من الناحية الفنية. واحدة من الأمور الرئيسية التي ينبغي للتاجر النظر عند وضع وقف الخسائر حيث المستويات المحلية الهامة هي في السوق. هذا الارتباط مع طريقة الملف الشخصي حجم أعلاه ويمكن أساسا أن تكون مجتمعة كما اثنين غالبا ما تكون متزامنة. من المهم للغاية أن تأخذ الهيكل في الاعتبار كدعم رئيسي ومستويات المقاومة هي واحدة من المناطق الكبيرة حيث يتم القبض على التجار بها.


في المثال أدناه نرى شريط دبوس صاعد كبير في أسفل الثلاثي (اختبار 3 من مستوى الدعم الرئيسي) ولذا فإننا نمضي قدما وشراء كما يتداول سعر أعلى من شريط دبوس مع وقفنا فقط تحت شريط. يتحرك السعر بشكل جيد لصالحنا في البداية ثم يراجع مرة أخرى ضدنا ويسقط أسفل المستوى، مع وقفنا قبل عكس وتداول الكثير، أعلى من ذلك بكثير.


اذا ماذا حصل؟ مستويات الدعم الرئيسية مثل هذا توليد الكثير من تدفق النظام والفائدة واللاعبين الكبار يعرفون أن أي شخص شراء تلك المنطقة من المرجح أن يكون وقف قريبة جدا أدناه (تجار التجزئة عموما لديها توقف ضيق لأنها لا تحب فكرة "توقف واسعة" ) وهكذا يدفعون السعر لأسفل في كل تلك السيولة أقل بقليل من المستوى. وبالتالي فإن الشيء الرئيسي هنا ليس فقط أن يكون وقف الخاص بك وضعت على مستوى الهيكل ولكن لديك بعض الغرفة بين مستوى وقفة للسماح لهذا النوع من العمل وضمان لك أرين & # 8217؛ واحد من العديد من وجود الخاص بك " توقف يصطاد ".


أهداف الربح.


1 & # 8211؛ باستخدام 20 يوم أتر.


إن معرفة متوسط ​​النطاق الحقيقي لزوج العملات لا يساعدنا على وضع نقاط توقف فحسب، بل هو أيضا طريقة رائعة لوضع أهداف الربح، أو معرفة متى يكون الوقت المناسب للخروج من التجارة الفائزة. هذا هو أكثر ملاءمة لإطار زمني أقل الصفقات ونحن نركز على تحركات الأسعار اليومية. نحن بحاجة أيضا إلى استخدام أتر بشكل مختلف قليلا كأداة الهدف الربح. إذا كنا نعلم أن السعر يبقى في غضون 20 يوما أتر 80٪ من الوقت ثم نحن لا نريد لتحديد هدفنا مباشرة على مستوى 20 يوما، ونحن نريد لضبطه داخل المستوى لذلك نحن نعلم أنه لا تزال هناك فرصة جيدة من التعرض للضرب. طريقة أخرى لاستخدامه، هو أكثر دينامية قليلا، وهذا هو استخدام أتر كمرجع للحكم على حركة السعر الحالي.


إذا كنت في تجارة طويلة والتي تصل 90 نقطة و 20 يوم أتر هو 125 نقطة ثم أعلم أنني قادم إلى الطرف العلوي من ما يمكن توقعه معقول للحصول على السعر لتحقيق الاتجاه الصعودي في ذلك اليوم، وأنا أعلم أن العكس هو على الأرجح، لذلك إذا كنت أرى مؤشر القوة النسبية تباعد في هذا المجال، يمكنني الخروج، أو إذا رأيت السعر شكل عداد قضيب دبوس إلى صفحتي، يمكنني الخروج. هذا هو وسيلة رائعة لتأمين الفائزين التي خلاف ذلك قد عكس معك و هو أداة عظيمة حقا أن يكون في الاستخدام. مرة أخرى لدينا أداة أتر الحدود يجعل من الاسهل لاستخدام أتر كدليل للأهداف الربح.


2 & # 8211؛ استخدام الملف الشخصي حجم.


كما هو الحال مع أتر، الملف الشخصي حجم ليست مفيدة فقط كدليل لوضع وقف الخسارة بل هو أيضا فعالة بشكل لا يصدق في مساعدتنا على الحكم حيث تأخذ الربح. واحدة من أكثر الأمور المزعجة التي يمكن أن تحدث في حين أن التداول هو أن نرى السعر بالقرب من هدف الربح الخاص بك فقط لأنها لعكس ضدك وتذهب في طريق العودة إلى التعادل أو أسوأ من ذلك.


قراءة يمكن أن تساعد الرسوم البيانية الملف الشخصي حجم الحراسة ضد هذه المسألة من خلال تبين لك المناطق التي من المرجح أن عكس اتجاه السعر. الآن هذا لا يعني أن السعر لن يمر من خلال هذه المناطق وضرب الأهداف الهيكلية ولكن فقط على مدى فترة طويلة المدى، وسعر ينعكس من هذه المناطق النظام الرئيسية أكثر من مرة كافية لتبرير استخدامها كهدف الربح.


في المثال أدناه يمكننا أن نرى أن لدينا أوامر الثقيلة فقط قبل هدف الربح لدينا وبسبب توقف السعر هناك كنا نعرف أنه من الأفضل للخروج هناك ثم عقد للهدف الكامل كما من المرجح أن عكس اتجاه من هذه المناطق النظام الرئيسية.


3 & # 8211؛ استخدام إشارات تدفق الطلب.


بدلا من الأهداف الهيكلية، كما أشرنا أعلاه لماذا هذه هي دائما أفضل طريقة لاستخدامها لوضع الأهداف، ظننت أنني سوف تظهر لك فقط كيف مفيدة تدفق تدفق التاجر يمكن أن يكون في أخذ الربح.


ترتيب تدفق التاجر خرائط تدفق وحجم من البنوك & أمب؛ المؤسسات في الأسواق ويعطي بعض إشارات التداول الرائعة على أساس نشاطهم. الآن يمكنك أن تأخذ هذه الإشارات كنظام مستقل وسوف تفعل بشكل جيد حقا ولكن حتى لو كنت تبحث لدمج الإشارات إلى الطريقة التي تستخدم بالفعل أنها يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لتسليط الضوء على التحول النشاط في الأسواق وتعطيك رؤساء - up عند التحرك في السعر من المرجح أن تنتهي وعكس في الواقع.


في المثال أدناه يمكننا أن نرى أنه بعد التحرك الهبوطي لطيفة، يبدأ السعر في مجموعة عند أدنى مستوى، ثم نرى أوامر شراء تدفق تاجر التاجر مما يشير إلى انعكاس محتمل في السعر. في هذه المرحلة أنه من الحكمة الخروج من التجارة قصيرة لدينا أو على الأقل درب وقفنا وصولا الى قفل في غالبية الأرباح.


إن الوقف المتحرك هو طريقة تستخدم لحماية الأرباح على المراكز المربحة من الارتداد. حتى في الصورة أعلاه، إذا كنا قصيرة من إشارة بيع على قمم، كما تبيع سعر قبالة في صالحنا، ونحن ببساطة خفض وقفنا كما يتحرك السوق لقفل في المزيد من الأرباح يجب عكس السعر ضدنا.


الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


لندن فوركس ريبورت: ملخص للعمل على الدورة الآسيوية ونظرة إلى الأمام على المستويات الرئيسية والأحداث في لندن المفتوحة.


قراءة المقال السابق.


لدينا فكرة التجارة اليوم يستخدم التحليل الأساسي والفني الرئيسي لتسليط الضوء على الفرص التجارية.


مؤشر ميتاتريدر وقف الخسارة أخذ الربح.


مؤشر ميتاتريدر هذا هو حساب أفضل وقف الخسارة وتحقيق الأرباح. وهي تتوقع فرصة أن تنتهي التجارة في الربح أو الخسارة.


توفر هذه الأداة نظاما كاملا لدعم قرارات التداول الخاصة بك. ويستخدم نموذج يستند إلى الوقت (اقرأ المزيد) لاقول لكم الاحتمال الدقيق للسعر يصل الى مستوى معين في وقت معين. سوف الأداة:


حساب الخسارة القصوى / أخذ الأرباح توقع الربح المتوقع من شراء أو بيع توقع نتائج أي وقف الخسارة / الربح الذي تدخله عرض مناطق الثقة في الأسعار لأي سوق مراقبة الصفقات الخاصة بك وأقول لك احتمال خسارة أو ربح.


أداة سهلة التي تمنحك حافة التاجر المهنية.


الأداة يمكن تحليل السوق من 10 دقيقة إلى أي نقطة في المستقبل. مجرد تعيين وقت التجارة المستهدفة ونسبة الفوز المطلوبة، وسوف مؤشر حساب مستويات وقف الخسارة وأخذ الربح الأمثل مع الأخذ بعين الاعتبار ظروف السوق. تظهر المنحنيات الممددة في مقدمة الرسم البياني احتمالات وصول السعر إلى مستوى معين في وقت معين.


من هذا يمكنك أن ترى النطاق الدقيق السعر من المرجح أن تصل مع مرور الوقت & # 8211؛ واستخدام هذا في التخطيط للتجارة.


المؤشر بسيط جدا للاستخدام ويوفر إخراج البصرية مباشرة على الرسم البياني الذي يمكنك التجارة.


محلل التجارة.


ستقوم لوحة محلل التجارة بفحص أي صفقات مفتوحة وستحسب احتمالات خروجها استنادا إلى إعدادات وقف الخسارة وجني الأرباح. هذا وسوف اقول لكم الاحتمال الدقيق لأي تجارة مفتوحة مما يؤدي إلى الربح، وخسارة أو المتبقية مفتوحة. يتم سرد الصفقات في ترتيب من أعلى فرصة للإغلاق.


يمكنك تكوين المؤشر لمراقبة الصفقات بشكل مستمر وخلق تنبيه كلما أي تجارة تتجاوز احتمال معين للإغلاق. يمكن للمؤشر مراقبة أي وقت خروج من 10 دقائق فصاعدا.


الرسم البياني المتوقع.


يعرض هذا الرسم البياني توقع كل من شراء وبيع الجانب. يتم عرض التوقعات بالنقاط ويمكن فهمها على أنها متوسط ​​الربح الذي يمكن تحقيقه إذا أغلقت الصفقة عند تلك النقطة الزمنية.


الرسم البياني المتوقع يمكن تسليط الضوء على الاختلافات بين الجانب شراء وبيع وتبين كيف تلك التي تعدل على أي فترة زمنية من الفائدة. توقع المتوقع يسمح لك لإيجاد الصفقات مع أعلى احتمال الربح.


النتيجة التجارية الرسم البياني.


مخطط النتائج التجارية يرسم النتيجة المتوقعة من أي تجارة وفقا لها 's وقف الخسارة، أخذ الأرباح، وظروف السوق. ويظهر احتمالية إغلاق الصفقة في الربح، وإغلاق في الخسارة، أو تبقى مفتوحة مقابل محور الزمن.


هذا المخطط مفيد للغاية لأنه يظهر معدل التقارب لوقف الخسارة واحتمالات الربح مع مرور الوقت. هذا يسمح لك أن ترى بصريا مخاطر التجارة.


مؤشرات الوضع: حساب أو تحليل.


افتراضيا، فإن المؤشر حساب الخسارة وقف الأمثل وتحقيق الربح لفترة زمنية معينة، ونسبة الفوز / الخسارة المطلوبة. إذا قمت بتوفير وقف الخسارة وجني الأرباح كمدخلات، فسيعمل المؤشر في & # 8220؛ تحليل الوضع & # 8221؛ وسوف تعرض النتيجة المتوقعة للتجارة استنادا إلى القيم التي قدمتها.


يعرض المربع أعلاه المؤشر في & # 8220؛ تحليل الوضع & # 8221 ؛.


يمكنك استخدام هذا للتحقيق في النتيجة المحتملة من الصفقات المفتوحة وكذلك نتيجة التجارة المحتملة مع أي مزيج من وقف الخسارة وجني الأرباح الإعدادات.


مغلفات الثقة.


في مقدمة الرسم البياني، سيظهر المؤشر خطوط الثقة التي تتوقع إحصائيا الحدود التي يمكن أن يصل إليها السعر في بعض الأحيان في المستقبل، نظرا للاتجاه والتذبذب. انظر الشكل 6. يعرض المؤشر بشكل افتراضي مناطق الثقة بنسبة 99٪ و 95٪ و 80٪ و 50٪. ويمكن تغييرها إلى قيم مختلفة في لوحة الإعداد.


تظهر المنحنيات القصوى احتمال وصول السعر لمستوى معين، في غضون فترة زمنية معينة. يمكنك تعيين هذه إلى أي نسبة بين الصفر واحد. على سبيل المثال، السعر لديه احتمال 1٪ من لمس منحنى 1٪. لديها احتمال 50٪ من لمس منحنى 50٪. وما إلى ذلك وهلم جرا. توسع المناطق مع مرور الوقت.


باستخدام هذه المنحنيات يمكنك بسهولة العثور على احتمال وصول السعر إلى أي مستوى في غضون فترة زمنية معينة.


أخذ المثال في الشكل 6:


السعر الحالي ور / أوسد = 1.1857.


هناك احتمالية 1٪ للسعر يتحرك فوق 1.2691 في غضون 10 أيام.


هناك احتمال بنسبة 20٪ للسعر يتحرك فوق 1.2204 خلال 5 أيام.


هناك احتمال بنسبة 50٪ من السعر يتحرك دون 1.1691 في غضون 2 أيام.


هذا المثال هو للرسم البياني اليومي، ولكن الشيء نفسه ينطبق على إطارات زمنية أقل أو أعلى.


المؤشر شكلي تماما مما يسمح لك لتعيين:


وقت التجارة & # 8211؛ من 10 دقائق إلى أي نقطة في المستقبل الهدف نسبة الفوز / الخسارة وسائط التنبيه وعتبات حدود المنحنى لوحات & # 8211؛ محلل التجارة، نتيجة الرسم البياني جميع الألوان.


وقت التجارة: يتم تحديد الوقت المستهدف للتجارة في أيام أو أجزاء من الأيام.


نسب الفوز / الخسارة: تعيين معدلات الفوز / الخسارة المستهدفة. سوف يجد المؤشر أقرب وقف الخسارة / الربح المحتملين في محاولة لتحقيق الهدف. ضع في اعتبارك أن معدل ربح أعلى عموما يتطلب خسارة إيقاف أوسع وأرباحا أصغر. وسوف يسمح معدل ربح أصغر ربح أكبر مع وقف الخسارة أصغر.


تنبيه: المؤشر يمكن أن تولد تنبيهات كلما أي من الصفقات المفتوحة تقترب من وقف الخسارة أو أخذ الأرباح. يمكنك تعيين فترة التنبيه واحتمال الخسارة / الربح الذي لتحريك التنبيه.


السوق: هناك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها. لا یقدم النموذج العشوائي أي افتراضات سابقة حول اتجاه السوق. ويفترض النموذج المتجه الانجراف على أساس اتجاه السوق الحالي والتقلب. على سبيل المثال، عند شراء في الاتجاه التصاعدي فإن الانجراف يسبب توقف لحساب أعلى من "نموذج عشوائي". عند شراء في الاتجاه النزولي سوف تحسب توقف أقل.


ويفترض نموذج الاتجاه العكسي الاتجاه الحالي على وشك عكس، وعلى هذا النحو عكس معامل الانجراف نموذج. وبالتالي فإنه عكس ما سبق. في السوق الصاعدة، سيتم وضع صفقات شراء أقل بسبب الافتراض بأن الاتجاه من المرجح أن يتراجع.


الجانب التجاري: اختيار المخرجات التي سيتم عرضها على الرسم البياني. اختيار "شراء الجانب" سيتم عرض مخرجات جانب الشراء. اختيار "بيع الجانب" سوف تفعل العكس.


احتمالات المنحنى: اختيار أي منحنيات لعرضها على الرسم البياني. يمكن عرض ما يصل إلى أربعة منحنيات قصوى على الرسم البياني في آن واحد. تمتد المنحنيات إلى الأمام في الوقت المناسب. لعرض المنحنيات، تأكد من إعداد ميتاتريدر & # 8220؛ شيفت إند أوف تشارت فروم رايت بوردر & # 8221؛ على.


استخدام المؤشر.


وتستند النواتج من هذا المؤشر إلى حسابات إحصائية لاحتمال حدوث تحركات أسعار معينة خلال فترة زمنية معينة.


لمزيد من التوضيح التقني، يرجى الاطلاع على دليل المستخدم.


كيفية استخدام وقف الخسارة وجني الربح في تجارة الفوركس.


وقد أضاف إق الخيار مؤخرا الفوركس إلى مجموعة من أدوات التداول، وجعلها بطريقة مبتكرة وجذابة. وقد تم بالفعل تلخيص جميع المفاهيم والمبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية مع نطاق هذا المقال.


ويمكن القول إن إدارة وقف الخسارة والربح (سي / تب) هي أهم مفهوم الفوركس. فهم عميق للمبادئ والميكانيكا الأساسية أمر ضروري لتداول العملات الأجنبية المهنية.


وقف الخسارة هو أمر أنت، كمتداول، ترسل إلى وسيط الفوركس الخاص بك للحد من الخسائر الخاصة بك في موقف مفتوح معين. يعمل الربح في نفس الطريقة، مما يتيح لك قفل في الربح عندما يتم التوصل إلى مستوى سعر معين. وبالتالي، فإن سي / تب يستخدم للخروج من السوق. ويفضل، في الطريق الصحيح وفي اللحظة المناسبة. هناك العديد من الاستراتيجيات، مما يجعل عملية اتخاذ القرار أكثر صعوبة ولكن أيضا توفير المتداول مع فرص إضافية.


يمكن الوصول إلى قائمة التخصيص سي / تب في الزاوية العلوية اليمنى.


فتح أوامر وقف الخسارة.


ما هو وقف الخسارة ولماذا يمكن لأي شخص استخدامه في التداول؟ من خلال فتح أمر وقف الخسارة يمكنك تحديد مبلغ من المال كنت على استعداد للمخاطر في حالة كل صفقة معينة.


إق منصة التداول الخيار بحساب المبلغ المذكور كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي الخاص بك.


قطع الخسائر في اللحظة المناسبة هي واحدة من المهارات يجب على جميع التجار أن يتعلموا عاجلا أو آجلا إذا كانوا يريدون الوصول إلى درجة معينة من النجاح. التجار المهنية لا نعتقد أنه من الحكمة لضبط وقف الخسائر لظروف السوق، وليس فقط كمية من المال كنت على استعداد للتضحية. ويمكن أن يكون أخذ التحليل الفني في الاعتبار أيضا عمليا. وتذكر، فإن أغلبية التجار يوافقون على: من الضروري معرفة متى يخرجون من التجارة حتى قبل فتح الصفقة.


هناك ثلاث طرق رئيسية لتحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل:


النسبة المئوية للوقف. تحديد موقف وقف الخسارة على أساس مبلغ رأس المال الذي كنت على استعداد للمخاطر في كل لحظة معينة. وقف الخسارة في هذه الحالة سوف تعتمد اعتمادا كبيرا على رأس المال الكلي الخاص بك وكمية الأموال المستثمرة. تذكر أن الخبراء يدعون تخصيص ما لا يزيد عن 2٪ من رأس مال التداول الخاص بك إلى صفقة واحدة. إيقاف الرسم البياني. هذا الأسلوب هو أكثر التحليل الفني المنحى من الآخرين. اتضح، ودعم ومستويات المقاومة يمكن أن تساعدنا أيضا تحديد النقاط سي / تب الأمثل. وضع وقف الخسارة خارج مستويات الدعم / المقاومة هو أحد الطرق للقيام بذلك. عندما يتداول السوق خارج هذه المناطق، هناك فرصة جيدة سوف يستمر الاتجاه العمل ضدك. لقد حان الوقت لاتخاذ ما تبقى من الاستثمار الخاص. تقلب توقف. التقلب هو شيء التجار لا تريد أن تفوت. ويمكن أن تختلف بشكل كبير من الأصول إلى الأصول، مما يؤثر تأثيرا هائلا على نتائج التداول. معرفة مقدار زوج العملات أو الأسهم يمكن أن تتحرك سيساعد كثيرا في تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل. وقد تتطلب الأصول المتطايرة تحملا أعلى للمخاطر وبالتالي تزيد من مستويات وقف الخسارة. بولينجر باندز هو مؤشر يستخدم لتقدير تقلبات السوق.


يمكن أن تكون فكرة جيدة لتشكيل نظام سي / تب الخاص بك، والجمع بين نهج مختلفة. ويستند شولس على استراتيجية التداول الخاصة بك وظروف السوق.


باستخدام سي / تب لا تقبل الالتزام بالانتظار حتى يتم التوصل إلى مستوى السعر المحدد سلفا. لا تتردد في إبرام صفقة إذا كان السوق يظهر عمل السعر غير المواتية. ولكن في الوقت نفسه لا تدع العواطف تتدخل. هل سبق لك أن لاحظت كيف يمكن أن تحصل على التجارة العاطفية المدمرة؟ يحدث نفس الشيء عند وضع أمر وقف الخسارة وعدم إعطاء استراتيجية التداول الخاصة بك ما يكفي من الوقت للتحقق من صحة نفسها.


وقف الخسارة ليست مجرد نقطة الخروج، يتم تعيين وقف الخسارة جيدة لتصبح "نقطة إبطال" من فكرة التداول الحالية الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يجب أن يثبت أن الاستراتيجية المختارة لا تعمل. وإلا فإنه قد يكون فكرة جيدة للانتظار.


فتح أوامر الربحية.


وقف الخسارة والعمل أخذ الربح في حد كبير بنفس الطريقة ولكن يتم تحديد مستوياتها بشكل مختلف. إشارات وقف الخسارة تخدم الغرض من تقليل نفقات التجارة غير الناجحة، في حين أن أوامر الربحية توفر للمتداولين فرصة الحصول على المال في ذروة الصفقة.


إن تحقيق الربح في الوقت المناسب لا يقل أهمية عن وضع إشارات وقف الخسارة الأمثل. السوق يتذبذب دائما وما يبدو وكأنه اتجاه إيجابي يمكن أن تتحول إلى انكماش في بضع ثوان. قد يقول البعض أنه من الأفضل دائما أن نحقق أرباحا محترمة الآن بدلا من الانتظار والمخاطرة بفقدان أرباحك المحتملة. لاحظ أن عدم السماح الربح الخاص بك تنمو عالية بما فيه الكفاية وإغلاق الصفقة قبل الأوان ليست جيدة سواء، لأنها سوف تأكل جزءا من الربح المحتمل. الانتظار لفترة طويلة جدا يمكن أن يكون ضارا على حد سواء.


فن أوامر الربحية هو اختيار اللحظة المناسبة وإغلاق الصفقة قبل أن يكون الاتجاه على وشك العودة. أدوات التحليل الفني يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في تحديد نقاط الانعكاس. الاختيار بين البولنجر باند، مؤشر القوة النسبية أو مؤشر الاتجاه المتوسط. وتعمل هذه المؤشرات على أفضل نحو لأغراض إدارة سي / تب.


يمكن أن يساعد مؤشر القوة النسبية على تحديد أفضل مواقع الربحية.


سوف يوصي بعض التجار باستخدام نسبة المخاطر / المكافأة 1: 2. في مثل هذه الحالة، حتى لو كان عدد الخسائر يساوي عدد الصفقات الناجحة كنت لا تزال تولد الربح على المدى الطويل. النظر في إيجاد نسبة المخاطر / المكافأة الأمثل، التي من شأنها أن تناسب استراتيجيتك الشخصية وتذكر أنه لا توجد قواعد عالمية من شأنها أن تعمل لكل الأصول وكل تاجر.


أشياء للذكرى.


نضع في اعتبارنا أن سي / تب هو مجرد أداة أخرى في محفظة التداول الغنية الخاصة بك. لا تقتصر مهارات التداول على الاستخدام الصحيح للمؤشرات وأوامر وقف الخسارة / الربحية. لا تدع أي نظام التجارة الآلي بالنسبة لك. بدلا من الاعتماد على ذلك من أجل الحصول على أفضل السيطرة على الصفقات والعواطف الخاصة بك. قد يستغرق بعض الوقت لتعلم أساسيات سي / تب أوامر ولكن عندما يتم ذلك، كنت تركت مع آخر يجب أن يكون لديك مهارة التداول.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


موصى به لك.


فاسيلي تشيرنوخا.


فقدان كل شيء في الخسارة.


كيف يمكنك تعيين نقطة توقف في تطبيق يوس أم أنها غير مدعومة؟


ليس لدينا ميزة توقف زائدة.


تعيين سي في 25٪ ولكن خلال ارتفاع مفاجئ أو سقوط الشموع، وفقدان يذهب أكثر من 25٪ حتى عندما يضرب سي. الرجاء المساعدة.


أطلب منك الاتصال بدعمنا من مجلس الوزراء الشخصي للحصول على مساعدة معينة.


شكرا لكم مقدما!


يبدو أنهم المحتالين ثم.


وفي الحالات التي تتجاوز فيها الخسائر مستويات وقف الخسارة المحددة، يرجح أن يحدث الانزلاق.


يتم تحذيرك أن الانزلاق قد يحدث عند التداول في عقود الفروقات. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع لأمر، والسعر الذي يتم تنفيذه بالفعل. في بعض الحالات، في الوقت الذي يتم فيه تقديم أمر للتنفيذ، قد لا يكون السعر المحدد الموضحة للعميل متاحا؛ وبالتالي، سيتم تنفيذ الأمر على مقربة من أو عدد من النقاط بعيدا عن السعر المطلوب من العميل.


ويمكن أن يحدث الانزلاق في أوقات السيولة المنخفضة أو التقلب الشديد (على سبيل المثال بعد الأحداث الاقتصادية أو إعلانات الأخبار)، وهو عنصر طبيعي في التداول في العقود مقابل الفروقات.


نرجو من المتداولين الاتصال بدعمنا في مثل هذه الحالات للتحقق مما إذا كان الانزلاق قد حدث بالفعل.


شكرا لتفهمك!


هل هناك أي خيار لتعطيلها للتجارب التشفير؟


كاتا، في هذه اللحظة لا يمكنك تعطيله. ومع ذلك، ونحن نعمل على ميزة جديدة متصلة مع أوتوكلوسينغ، سوف ترغب في ذلك!


أتر ستوبلوس تاكيبروفيت مؤشر تحميل.


أتر ستوبلوس يضع مؤشر تاكيبروفيت خطوط وقف الخسارة وجني الربح بناء على أتر.


تحميل أتر ستوبلوس مؤشر تاكيبروفيت:


ذات صلة: في انتظار بيع أوامر مقياس سكريبت دونلواد سيل سكيل أوردرز يمكن للبرنامج النصي فتح أي عدد من أوامر البيع المعلقة بسرعة. بندينغوردرنتريبريس: أدخل سعر أوامر إيقاف / حد. ستوبلوس / تاكيبروفيت: يضيف سي / تب إلى طلبك (ق). إينلودسبرياد: لإضافة مبلغ الانتشار إلى الخاص بك. أوامر معلقة سيناريو تحميل أوامر معلقة سيناريو يمكن إرسال أوامر المعلقة في وقت محدد. أوامر المعلقة سيناريو يمكن وضع أمر وقف الشراء وبيع وقف النظام × نقطة من سعر السوق. عندما واحدة من أجل وقف شراء. تداول نقرة واحدة إي تنزيل نقرة واحدة التداول إي هو إي للتداول اليدوي. تحتاج فقط بنقرة واحدة لفتح أوامر السوق والأوامر المعلقة، إضافة تاكبروفيت و ستوبلوس، إضافة وقف زائدة، وإغلاق جميع أوامر أو الأرباح / الخسائر منها. أوتو ستوبلوس تاكربروفيت إي تحميل أوتو ستوبلوس تاكربروفيت إي سوف تعيين جميع الطلبات إلى ستوبلوس و تاكيبروفيت تريد. المعلمات: تاكيبروفيت، ستوبلوس، لوكبروفيتافتر، بروفيتلوك، ترايلستوب، ترايلستيب الخ تحميل أوتو ستوبلوس تاكربروفيت إي. تعيين ستوبلوس تاكيبروفيت سيناريو تحميل مجموعة ستوبلوس تاكيبروفيت سيناريو يمكن تعيين بعض أو كل أزواج التداول وقف الخسارة وجني الأرباح في نفس الوقت. تحميل مجموعة ستوبلوس تاكيبروفيت النصي. إزالة تاكيبروفيت ستوبلوس سكريبت دونلواد إزالة تاكيبروفيت ستوبلوس السيناريو يمكن إزالة جميع الأوامر المفتوحة أو المعلقة & # 8217؛ وسعر الربح ووقف الخسارة في آن واحد. تنزيل إزالة تاكيبروفيت ستوبلوس سكريبت. شراء بيع أوامر ستوبلوس تاكيبروفيت إي تحميل شراء بيع أوامر ستوبلوس تاكيبروفيت إي تعديل ستوبلوس أو / و تاكبروفيت من جميع مفتوحة و معلقة شراء أو / وبيع أوامر في وقت واحد إلى نفس المستويات. تحميل شراء بيع أوامر ستوبلوس تاكيبروفيت إي. فتح أوامر معلقة نفس ستوبلوس تاكيبروفيت إي تحميل فتح أوامر معلقة نفس ستوبلوس تاكيبروفيت إي تعديل جميع وقف أوامر أوامر أو / و تيبروفيت إلى نفس المستويات. تحميل فتح أوامر المعلقة نفس ستوبلوس تاكيبروفيت إي. تعيين ستوبلوس أن يكون إي تحميل مجموعة ستوبلوس أن يكون إي هو إي لضبط وقف الخسارة إلى التعادل في اسرع وقت ممكن. تحميل مجموعة ستوبلوس أن يكون إي. مدير ستوبلوس مؤشر تحميل مدير ستوبلوس مؤشر يبين عدد أوامر الشراء، وبيع أوامر للعملة الحالية في نافذة فرعية. ستوبلوس مدير مؤشر يبين عدد الطلبات التي لا يوجد ستوبلوس. تحميل مدير ستوبلوس المؤشر.


السحب والإفلات وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات في MT4.


هل ترغب في معرفة كيفية سحب وإسقاط وقف الخسارة والحصول على مستويات الربح في ميتاتريدر 4 (MT4)؟ في الماضي، كنت بحاجة إلى استخدام مناطق العد للقيام بذلك، ولكن اليوم، يمكنك ببساطة استخدام المدمج في السحب n - إسقاط ملامح MT4.


وقد أضاف ميتاكوتس (المبدعين من MT4) أيضا المدمج في النصي لإنشاء إطارات زمنية مخصصة في MT4. ومع ذلك، يجب أن يتم إعادة تطبيق البرنامج النصي على المخططات الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل MT4، لذلك أنا & # 8217؛ كتبت مقالا حول كيفية إنشاء بشكل دائم الأطر الزمنية المخصصة في MT4.


بقدر ما توسل المجتمع بالنسبة لهم، ونحن لا تزال دون & # 8217؛ ر المخططات القراد كميزة مدمجة من MT4. لحسن الحظ، وجد مجتمعنا المفيد من المبرمجين طرقا حول هذا القيد. أنا & # 8217؛ كتبت مقالا حول كيفية إنشاء المخططات القراد في MT4 كذلك.


على الرغم من أننا & # 8217؛ لا تزال تنتظر إضافة بعض الميزات، المدمج في السحب-- n-- إسقاط ميزة في MT4 هو الكمال. في هذه المقالة، سأظهر لك كيفية سحب وإسقاط وقف الخسارة وجني الأرباح في MT4. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا تظهر لك إعداد بسيط أن أستخدم لجعل هذه الميزة أكثر عملية ومفيدة.


السحب والإفلات وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات في MT4.


أول شيء تحتاج إلى القيام به من أجل سحب وإسقاط وقف الخسارة الخاصة بك واتخاذ مستويات الربح في MT4 هو التأكد من أن المستويات الخاصة بك تظهر على الرسوم البيانية الخاصة بك. في MT4، انتقل إلى خياراتك (كترل + O أو تولس & غ؛ أوبتيونس). ضمن & # 8220؛ المخططات & # 8221؛ ، تأكد من & # 8220؛ إظهار مستويات التجارة & # 8221؛ (راجع الصورة أدناه).


في هذه المرحلة، قد تحتاج أيضا إلى التحقق من & # 8220؛ استخدام & # 8216؛ ألت & # 8217؛ مفتاح لسحب مستويات التجارة & # 8221؛ وكذلك (انظر الصورة أعلاه). إذا لم تقم بتحديد هذا المربع، فيمكنك نقل مستويات إيقاف الخسارة أو اتخاذ الأرباح عن طريق الخطأ عند محاولة نقل أشياء أخرى على المخطط الخاص بك، مثل خطوط الاتجاه أو مستويات الدعم الأفقي ومستويات المقاومة.


يلزمك أيضا التأكد من أنك تستخدم لونا لمستوياتك التجارية مرئيا على خلفية المخطط. انتقل إلى خصائص الرسم البياني (F8، الرسوم البيانية & غ؛ خصائص، أو انقر بزر الماوس الأيمن & غ؛ خصائص). ضمن & # 8220؛ الألوان & # 8221؛ ، تأكد من أن & # 8220؛ ستوب ليفلز & # 8221؛ اللون مرئيا ضد خلفية المخطط الخاص بك (انظر الصورة أدناه).


ملاحظة: تأكد من إعادة حفظ القالب بعد إجراء أية تغييرات على خصائص المخطط.


الآن أنت & # 8217؛ إعادة استعداد لسحب وإسقاط وقف الخسارة الخاصة بك واتخاذ مستويات الربح في MT4! القيام بذلك سهلا. إذا حددت الخيار & # 8220؛ استخدم & # 8216؛ ألت & # 8217؛ مفتاح لسحب مستويات التجارة & # 8221؛ من الخطوة أعلاه، ما عليك سوى الضغط على & # 8220؛ ألت & # 8221؛ مفتاح أثناء تحريك مؤشر الماوس فوق مستوى التجارة. انقر، اسحب، ثم حرر لتغيير موضعك.


إذا لم تكن قد أدخلت بالفعل مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح يدويا، فيمكنك أيضا استخدام هذه الميزة لإنشاءها على ذبابة. ما عليك سوى الضغط على & # 8220؛ ألت & # 8221؛ مفتاح، انقر على مستوى الدخول الخاص بك، واسحب لإنشاء وقف الخسارة أو اتخاذ مستوى الربح. كرر لإنشاء مستوى التجارة المتبقي (راجع الفيديو أعلاه لمزيد من التفاصيل).


يبدو أن ميتاكوتس يستمع بالفعل لمستخدميها. وأضافوا أنها أضافت العديد من الميزات التي طلبناها، على الرغم من أننا & # 8217؛ لا تزال تنتظر على عدد قليل من الميزات التي هي شائعة بين منصات التداول قسط. القدرة على سحب وإسقاط وقف الخسارة واتخاذ مستويات الربح في MT4 هو إضافة لطيفة. ما هي الميزة التي تريد أن ترى في MT4؟ اترك تعليقا أدناه.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد غيرت مؤخرا نظام التداول الرئيسي الخاص بي بعد اختبار واحد جديد لأكثر من عام. تعال وانظر لماذا تحولت إلى التداول يوم الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


كول برياك إيفين & # 038؛ إدارة التجارة إي ل MT4.


كيفية الحصول على ميتاتريدر 4 على جهاز الروبوت الخاص بك.


6 وسطاء تقدم غير محدود MT4 الحسابات التجريبية.


40 تعليقات.


يرجى كيفية إعداد هذا البرنامج النصي للتجارة أريد أن سي من 10 نقطة إلى درب من 5 نقطة من سعر السوق في حين أن تب من 15pips يتحرك بشكل مستمر من سعر السوق. ترسل لي لقطات إذا كان ذلك ممكنا، يرجىvicolen.


لماذا تريد استخدام تب على الإطلاق إذا كنت تستخدم نقطة توقف زائدة؟ أنا & # 8217؛ لم أستخدم هذا إي في الطريقة التي تصفها & # 8217؛ لذا لن أتمكن من إخبارك.


أنا استخدم هذا إي لسحب وإسقاط تب و سي المستويات، إلى خارج نطاق من المواقف (مع بعض استراتيجيات التداول)، والتحرك تلقائيا وقف الخسارة إلى التعادل (وأحيانا قفل في بعض النقاط) بعد السعر يتحرك مبلغ معين في صالحى.


أوصي تحميل إي، واختبار الميزات المختلفة على حساب تجريبي. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط لتجربة معها.


كريس، أي فكرة عن كيفية استخدام إي & # 8217؛ ق السيارات سي / تب باستخدام أتر؟ ماذا تعني النسب؟


أنا أبدا استخدام هذه الميزة. يمكنني استخدام هذا إي لسحب n - قطرة وكسر حتى الميزات. هناك دليل لهذا إي. غوغل & # 8220؛ كويك ترايلينغ إي مانوال. & # 8221؛ سأحاول تحميله إلى هذه الصفحة، إذا استطعت العثور عليه مرة أخرى.


أيضا، هل تعتقد أن إي لا يزال يعمل إذا تمت إضافته إلى الرسم البياني إلا بعد أن فتحت الموقف؟


وماذا يحدث لمستويات التعادل / الزائدة عند تعديل خطوط سي / تب يدويا؟ هل سيؤدي إجراء واحد إلى إلغاء الإجراء الآخر؟


هل سيتم تحديث المواقف المفتوحة بشأن التعديلات على منطقة العد بعد تنفيذ الصفقات المفتوحة؟


نعم فعلا. يمكنك إضافة هذا إضافة إي هذا في أي وقت. أيضا، يجب إجراء واحد إلغاء الآخر. أعتقد أنني اختبرت ذلك عندما بدأت لأول مرة باستخدام هذا إي، لكنه & # 8217؛ ق كان حين. أنا دائما سحب خطوط سي / تب عندما أضيف هذا الآن. لا تتردد في تصحيح لي، إذا كان هذا & # 8217؛ ق ليس هو الحال.


مجرد تركيبه، شكرا جزيلا. أحصل على & # 8220؛ واتينغ لبيانات الأسعار & # 8221؛


هل سيحدث هذا التغيير بعد دخول التجارة؟


أظن ذلك. عند استخدام هذا، وعادة ما إضافته إلى الرسم البياني للتجارة بلدي مفتوحة بالفعل. لا & # 8217؛ أعتقد أنني حصلت على هذه الرسالة. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هذا هو الحال، فريدي.


كريس & # 8230؛ أود أن أقول أن إما الإنجليزية ليست لغتك الأولى وتحتاج إلى مراجعة أكثر أو آخر أنت & # 8217؛ إعادة احمق! فقط وجهة نظري هذا كل شيء.


مرحبا كريس، لقد تم استخدام كويك ترايلنغ إي لبعض الوقت الآن فقط مؤخرا منذ تغيير إلى أحدث Mt4 مع نقرة واحدة التداول لم يعد يمكن سحب وإسقاط خطوط وقف الخسارة. عندما انقر نقرا مزدوجا فوق الخط يظهر مربع النظام mt4.I حاول وضع أمر وقف الخسارة في المربع ولكن عندما أخرج من منطقة الجزاء وقف الخسارة العودة إلى السيارات s / لي أيضا لا يمكن تغيير القيم في السيارات s / ل. عند تغيير القيم وتعيين إلى صحيح أنه لا يتغير على الرسم البياني. سيكون موضع تقدير أي مساعدة.


أنا لا & # 8217؛ ر يكون أي تجربة التداول الحية مع بنقرة واحدة التداول الإصدارات من MT4. فقط بعض الخبرة التداول التجريبي محدودة، والتي لم أكن استخدام هذا إي، بقدر ما أستطيع أن أتذكر.


أستطيع أن أقول لكم، ومع ذلك، أن السيارات S / L و T / P مستويات يجب أن يتم تعيين * قبل فتح التجارة (مع إي تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك وتنشيط) من أجل السيارات S / L و T / P مستويات لتنفيذ. وبعبارة أخرى، إذا حاولت تحرير هذه القيم بعد فتح التداول، لن يتم تحديث التغييرات على الرسم البياني الخاص بك على الفور. ولكن يجب على إي تنفيذ القيم الجديدة الخاصة بك على التجارة القادمة.


أتمنى أن أكون أكثر فائدة من ذلك. اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت تحصل عليه أحسب.


اسحب خط سي أو تب قليلا. سيظهر خط أصفر حيث كان السطر، انقر نقرا مزدوجا فوق السطر الجديد. يظهر مربع مربع قليلا في النهاية. الآن يمكنك سحبه ووضعه حيث تريد. الخط الأصلي سوف تتبع وتصبح واحدة.


تحديث: بلدي 100-تريد حساب تجريبي تجريبي جديد يستخدم بنقرة واحدة التداول إي. أنا & # 8217؛ كان لي مشاكل جدا، ولكن أنا أحسب بها.


فقط انقر على زر لإيقاف قبالة الخبراء المستشارين الخاص بك أثناء إجراء التعديلات الخاصة بك. ثم أعد تشغيلها مرة أخرى. أن يعمل 100٪ بالنسبة لي.


هل أنت قادرة على تعيين أرقام تب و سي تلقائيا من تلك المقدمة.


بواسطة مؤشر، أو هل لديك لإدراجها يدويا؟


إنك لرائع.


شكرا على الكلمات الرقيقة، جيمس! في إعدادات الإدخال، يمكنك تغييره أن يكون التلقائي تب و سي أرقام إذا أردت. يمكنك أيضا إضافتها يدويا.


هذا إي هو عظيم كريس، شكرا.


أنا & # 8217؛ م ليس مؤلف إي، ولكن أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت أنه من المفيد.


هل من الممكن إضافة رمز لجعل وقف الخسارة والهدف مخبأة من وسيط 🙂


ربما، ولكنني لن & # 8217؛ ر معرفة كيفية القيام بذلك 🙂


هل هناك على أي حال أستطيع الاتصال المؤلف & # 8230؛ يمكن أن يكون مبرمجي تفعل ذلك ولكن سوف تحتاج إلى ملف MQL4 لا. exe & # 8230؛


يمكنني & # 8217؛ t العثور على ملف mq4 لأنه في أي مكان. لم أجد دليل لهذا إي، على الرغم من.


ملاحظة: أضفت الدليل إلى هذا إي.


I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا إي يعمل بشكل رائع، باستثناء & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


أنا فقط دخلت التجارة وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي وخطوط سي و تب ذهبت & # 8230؛. سوف سحب سي و تب من الملاح العمل بشكل صحيح مع التجارة التي هي حاليا على؟ كان لدي مشاكل مع تلك في وقت سابق. (I & # 8217؛ في استخدام سي و تب خطوط من التجارة الفورية) تلك التي يتم وضعها تلقائيا، وليس جديدة منها أن يسحب.


ستحتاج إلى إعادة تعيينها. إذا كان سي و تب المستويات الخاصة بك تظهر في Mt4، قد لا تضطر إلى، على الرغم من.


كيف يمكنني إعادة تعيينها؟


أعد إدخال المستويات يدويا.


شكر. وهي تعمل الآن. هل واجهت قضايا وضع أمر معلق، والحصول على شغل في السوق أينما كنت إسقاطه؟ على سبيل المثال، أنا & # 8217؛ م تحاول بيع، ولكن أريد أن تبيع أعلى من المستوى الحالي، لذلك أنا وضعه أعلاه، ولكن أحصل على شغل أدناه & # 8230؛ .. يبدو كما لو كنت لا يمكن وضع أمر معلق في انتظار إذا والثمن هو أقل من هذا النظام. أو شراء أمر معلق عندما يكون السعر هو أبوب النظام، لأنه يهم حيث كنت إسقاطه. إذا كان أقل من السعر، ثم يتم وضع بيع، وإذا قمت بوضع النظام فوق السعر الحالي، ثم يتم وضع أمر شراء. هل تعرف كيفية العمل حول ذلك؟


أعتقد أنني كان لي أن يحدث لي عندما استخدمت لأول مرة، ولكن عادة ما إضافته إلى الرسم البياني بعد أن دخلت بلدي التجارة. لقد & # 8217؛ s منذ فترة طويلة منذ I & # 8217؛ لقد استخدمت هذا واحد على الرغم من.


اليوم كنت على التجارة مع الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي و تم إغلاق صفقتي التجارية قبل خط وقف الخسارة. يكاد يكون من المستحيل استخدام MT4 عندما يتم إغلاق الصفقات قبل أن تصل بالفعل خط وقف الخسارة. أيضا، لاحظت أنه أيضا نادرا ما يغلق على خط تب بيع في MT4 أيضا & # 8211؛ على الرغم من أنني قلت هذا ليس MT4 هو خطأ من وسيط & # 8211؛ لن تتحمل المسؤولية كما وسيط اللوم MT4.


عادة تب على شراء على ما يرام من ما يمكنني أن أقول، ولكن لقد فقدت العديد من الصفقات بسبب أنه ليس في الواقع إغلاق على خط بيع عندما تصل إلى بلدي تب.


أنا في الواقع لم يتلق تفسيرا صريحا حول هذا. أشاهد معظم الصفقات بلدي ويمكنني أن أرى أنه يحدث في الوقت الحقيقي. صدمت هذا الصباح لرؤية تجارة أخرى أغلقت قبل أن تصل إلى خط سي الفعلي والحزين لرؤيتها لا تغلق كلما ضرب خط تب بيع.


أية أفكار حول كيفية إصلاح هذا.


يبدو لي، مثل وسيط الخاص بك هو ضبط انتشار لإخراج توقف الخاص بك وتبقي لكم في المسرحيات التي يجب أن استفدت بالفعل من. عليك ضبط مستوياتك، إذا كنت تتعامل مع إطار زمني منخفض بما فيه الكفاية بحيث يصبح الانتشار عاملا. سوف بعض السماسرة توسيع انتشار ما يكفي لإخراج توقف الخاص بك (إذا ما يكفي من التجار الآخرين أيضا توقف هناك). يمكنهم أيضا أن يبقوا لكم في المسرحيات التي ينبغي أن استفادت بهذه الطريقة، ولكن أتصور أن يحدث أقل في كثير من الأحيان.


يحدث ذلك في كل وقت. أعتقد أنها ممارسة ظليلة. لا & # 8217؛ ر مثل ذلك. هذا سيكون تخميني، على الرغم من. أيضا، تأكد من استخدام & # 8217؛ m4 & # 8217؛ s المدمج في السحب والإسقاط المستويات، كما أقترح في الجزء العلوي من هذه المادة، إذا كنت لا تحتاج الميزات الأخرى لهذا إي.


شكرا ل إي، كان ما كنت أبحث عنه! وضع وقف الثابت عندما فاز وسيط & # 8217؛ ر تسمح توقف الصغيرة هو مزعج. هذا إي يحل المشكلة. موقع رائع جدا، فقط تعثرت على ذلك. لديك الكثير من القراءة للقيام به الآن!


مهلا، مارتي! شكرا على الكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ استخدم الوسطاء الذين فعلوا الشيء نفسه، وأنا أوافق: هو مزعج & # 8211؛ خاصة إذا كنت تتداول الأطر الزمنية الدنيا. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد.


شكرا ل كريس إي. لم تستخدم حتى الآن ولكن سوف. أنا متداول جديد & # 8230؛ & # 8230؛ هل لديك وسيط تعتقد أنه جيد في الولايات المتحدة الأمريكية؟


مهلا، بوب! أود أن أوصي فكسم. وقد فكسم حولها لفترة من الوقت وهو اسم موثوق به. كما أنها تستخدم الصحيح غمت +2 المخططات (نيويورك وثيق). في ميتاتريدر، وهذا يعني الأسبوع الخاص بك وسوف تتكون من 5 الشموع اليومية. العديد من السماسرة دون & # 8217؛ ر استخدام المخططات الصحيحة، وكنت في نهاية المطاف وجود 6 الشموع اليومية. هذا أمر سيء لتداول حركة السعر على الرسم البياني اليومي وكل شيء أقل من الرسم البياني اليومي.


شيء واحد يمكنك القيام به، على الرغم من أنه على & # 8217؛ ق مشاحنات، هو استخدام التجريبي مع نيويورك المخططات وثيقة، مثل فكسم، فكسوبين، الخ & # 8230؛ (العثور على المزيد من الحسابات التجريبي MT4 غير محدود)، لتحليل السوق واتخاذ قرارات التداول، ومجرد استخدام وسيط الفعلي لوضع النظام.


الخيار الثالث وأكثر تكلفة بكثير هو الاستثمار في خدمة رسم مثل إسيغنال أو الحصول على ترادستاتيون أو النينجا التاجر مع خدمة إشارة متميزة. ما زلت أستعمل MT4، ويمكنني أن أخبركم بأن جميع برامج التداول الهوى في العالم لم تحقق نجاحا إذا كنت لا تعرف ما تفعله. حظا طيبا وفقك الله!


مرحبا كريس. موقع رائع. تشكرات. و كويك إي شيء كنت أبحث عنه.


التعديل الوحيد الذي أود أن أراه هو أن سي للانتقال إلى مستوى الخطوة زائدة عند بدء توقف زائدة.


فمثلا. يقول سي هو عند -5 نقطة ووقف زائدة (تيسي) ومن المقرر أن تبدأ في +15 نقطة مع خطوة زائدة من 1. عند نقطة تيسي يبدأ في أود فعلا مثل مستوى سي للانتقال إلى +14 أي بداية من مستوى تيسي أقل من الخطوة اللاحقة.


منطق هذا هو أنني عموما أخذ الأرباح في 15 نقطة ولكن إذا كان لدي مرفق أعلاه قد تكون قادرة على الضغط على بعض النقاط الإضافية إذا كان العمل سعر قوي بشكل خاص في تلك المرحلة.


أنا أفهم، ولكني اعتقدت أنه كان ممكنا بالفعل. ربما أنا & # 8217؛ م الخطأ. لم أكن أبدا استخدامها بهذه الطريقة، ولكن اعتقدت أنك يمكن أن تبدأ وقف زائدة الخاص بك أقرب إلى السعر كما تريد.


وفي كلتا الحالتين، لم أقوم بإنشاء هذا إي أو أي إي أو مؤشر آخر على هذا الموقع. لم أكن قد جعلت سواء. اخترت هذا في منتدى آخر (لست متأكدا أي واحد)، ولكن هناك بعض الأماكن الأخرى على شبكة الإنترنت حيث قد تجد بعض المساعدة في هذا.


إذا فشل كل شيء آخر، هل يمكن أن تدفع أن يكون الاستعانة بمصادر خارجية في إلانس أو شيء مماثل. حظا طيبا وفقك الله!


I & # 8217؛ d ترغب في رؤية القدرة على توسيع نطاق من الموقف، لإغلاق جزء من التجارة في الربح والسماح للباقي تستمر.


عند تعيين وقف الخسارة و تب يظهر في النقاط، لكنه & # 8217؛ ق حقا في الماصات (نقاط). لماذا يفعل ذلك بهذه الطريقة؟ لماذا يقول نقرات، عندما في حقيقة الأمر & # 8217؛ ق لا! انها مجرد طحن بلدي التروس أنه 's' s s مضللة جدا. هل هناك سبب لذلك؟ شكرا لتفسيرك حول كيفية تعيين وقف الخسارة وجني الأرباح باستخدام الرسم البياني. من السهل جدا لمتابعة.


شكرا للقراءة. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا البرنامج التعليمي مفيدة. يتم تحديد ما إذا كانت المخططات الخاصة بك تظهر نقاط أو ماصات من قبل وسيط الخاص بك. I & # 8217؛ استخدم الوسطاء (عندما بدأت التداول لأول مرة) التي استخدمت نسخة من MT4 التي أظهرت نقاط الفعلية عند القياس. حتى إذا وضعت بلدي وقف الخسارة 20 بعيدا، وهذا من شأنه أن يكون في الواقع 20 نقطة. ومع ذلك، يستخدم معظم الوسطاء رقما إضافيا، لذا يجب استخدام 200 للحصول على 20 نقطة. سوف تعتاد عليها. هذا & # 8217؛ s لم يكن حقا قضية بالنسبة لي.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس ساديت زينسيري

الفوركس ساديت زينسيري. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. الخيار الثنائي المالي السعر جميل جدا إلى الأمام في معظم الحالات، C. 16 ل زنسيري حساب الأطياف لكل نقطة بيانات first_point1 (ك 1) زيادة؛ إف (first_pointnfft 1) N تحقق من احتمال تجاوز first_pointN nfft1؛ شيفت فوريك قطعة لمنع تجاوز داتاكس نهاية (first_point: first_pointn جزء البيانات ماتلاب سافيت ستضيف نافذة غير مستطيلة هنا، هيو فريكس. بالنسبة لعدد صغير جدا من العناصر، والفرق ليس دراماتيكية. 363 دماغ الثدييات: النظم العصبية 40 R. 1998؛ وينصح كول و ليبتون، وانخفاض الكوليسترول في النظام الغذائي. 80 I 5283. هاميلتونيان غير مثقل هو ثم v JВЈ - I - ور) 3 (42) e2m fs - حيث كفس مستويات الطاقة المضطربة ثم تظهر تلك التي من | Cl Cl Cl Cl Cl Cl Cl Cl Cl Cl

الفوركس رينكو الرسوم البيانية على الانترنت

اتجاهات التداول مع الرسوم البيانية رينكو. بواسطة غريغوري ماكلويد. - رينكو هارتس تصفية الضوضاء من الفتائل وتستند فقط على السعر دون وقت. - الرسوم البيانية رينكو تشير بوضوح إلى الدعم والمقاومة. - يمكن استخدامها لتأكيد الاتجاهات أو يمكن تداولها من تلقاء نفسها. هاف ه كنت من أي وقت مضى تم إيقافها من التجارة إلا أن يكون ذلك التحرك في الاتجاه الذي اعتقد في البداية؟ هل لديك مشكلة في التعرف على اتجاه الاتجاه؟ إذا أجبت & لدكو؛ نعم & رديقو؛ أي واحد من هذه الأسئلة، ثم قد ترغب في إعطاء رينكو الرسوم البيانية المحاولة. تعلم الفوركس: غبوسد رينكو الرسم البياني بنك إنجلترا. رينكو يعني الطوب باللغة اليابانية. كل الطوب هو نفس الحجم و الطوب الجديد هو رسم واحد حجم الطوب أدناه أو فوق الطوب قبل ذلك. الطوب المتاخمة لم تتداخل أبدا. كل الطوب يبدأ حيث ينتهي الطوب السابق. يمكن للمتداولين تحديد حجم الطوب بالنقاط. في المثال أعلاه، والمسافة من ارتفاع وانخفاض الطوب هو ثلاث نقاط. حتى عشرة الطوب التحرك يساوي 30 نقطة (10 الطوب مرات 3-بيب ارتفاع الطوب). السعر يمكن أن تتحرك فوق وتحت الطوب السابق حتى يتم الوفاء الحد

برنامج محاكاة الفوركس

الفوركس محاكي - التثبيت. المتطلبات. ميكروسوفت ويندوز 7/8/10 تثبيت ميتاتريدر 4 (وليس ميتاتريدر 5) 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اتصال إنترنت (أسرع كلما كان ذلك أفضل - تحميل البيانات القراد قد تكون مضيعة للوقت) ميكروسوفت فريميورك 4.5 (التحقق والتثبيت) الموصى بها: بضعة غيغابايت من مساحة حرة على القرص الثابت لتخزين البيانات القراد تحميلها الموصى بها: كامل هد الشاشة. التركيب. تأكد من تثبيت ميكروسوفت فريميورك 4.5 على النظام الخاص بك (تحقق وتثبيت). بدء التشغيل والتفعيل. فتح أي مخطط جديد وسحب Soft4FX الفوركس محاكي على هذا الرسم البياني. في حال وجود أي مشاكل يرجى الرجوع إلى قسم استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الاتصال بنا. الفوركس محاكي - استكشاف الأخطاء وإصلاحها. 1. اشتريت البرنامج، ولكن أنا لا أعرف كيفية تفعيله. يرجى الرجوع إلى قسم التثبيت. 2. أين هو رمز التنشيط الخاص بي؟ لا توجد عندي. يتم إرسال رمز التنشيط لك عن طريق البريد الإلكتروني تلقائيا بعد إجراء الدفع. إذا لم يكن لديك ذلك، يرجى التحقق من مجلد البريد المزعج الخاص بك، استخدم أداة استرداد رمز التنشيط أو الاتصال بنا. 3. إدخال بلدي البريد