Skip to main content

الفوركس مبتدئين المشورة التجارية


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.
لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.
1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.
قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.
2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.
من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.
3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.
قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.
4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.
العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.
5. حساب المتوقع الخاص بك.
التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.
نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:
إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.
6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.
مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.
ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.
7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.
يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.
8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.
في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.
9. احتفظ بسجل مطبوع.
حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.
الخط السفلي.
الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.

الفوركس للمبتدئين.
5 الفوركس نصائح مبتدئين من شأنها أن توفر لك المال.
يتم ذكر 5 نصائح تداول العملات الأجنبية المدرجة أدناه في جميع أنحاء هذا الكتاب. وذلك لأنه على الرغم من أنها لا يمكن أن تضمن النجاح - لا شيء من أي وقت مضى يمكن، وإلا الجميع سوف تكون ناجحة - أنها يمكن أن توفر لك الكثير من المال. وتظهر التجربة أن العديد من تجار الفوركس بدأوا ينزفون الأموال بشكل رئيسي بسبب فشلهم في اتباع المبادئ الخمسة التالية:
الفوركس مبتدئ تلميح 1. إدارة الأموال.
القاعدة رقم 1 لكل تاجر الفوركس هو البقاء على قيد الحياة. كل تاجر لديه خسارة الصفقات، ولكن عندما تذهب كسر يمكنك وضع نفسك في موقف حيث لم يعد لديك الصفقات الفوز. لذلك، قبل إيفرتينغ آخر لديك للتأكد من البقاء في اللعبة.
العديد من بداية و / أو فقدان باستمرار التجار التركيز حصرا على وجود استراتيجية تداول مربحة. ولكن على الرغم من أن استراتيجية التداول الجيدة هي بالتأكيد مهمة، وذلك باستخدام إدارة الأموال الصلبة واتباع موقف تجاري عقلاني ومنضبط سوف تحصل على مزيد من في نهاية اليوم.
قواعد اثنين من الإبهام لإدارة المال الجيد ليست لخطر أكثر من 3٪ من رأس المال التجاري الخاص بك في التجارة والتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال التداول لمدة 40 الصفقات على الأقل عندما كنت مبتدئا.
الفوركس تلميح مبتدئ 2. دائما استخدام وقف الخسارة.
وقف الخسارة ربما يكون أقوى سلاح في ترسانة الخاص بك كما تاجر الفوركس، تماما كما سلاح أقوى من لاعب البوكر المهنية هو أضعاف (إذا كان هذا يعني أي شيء لك). وقف الخسارة يسمح لك مسبقا المخاطر الخاصة بك وصولا الى نقطة، لذلك دائما استخدامه!
هناك حقا مزايا فقط لوضع في وقف الخسارة. فإنه يجبر لك على التفكير عندما التجارة التي كنت على وشك أن يضع على أن يعتبر فشل. بعد فتح المركز قد تتحدث عن نفسك في البقاء في تجارة سيئة، وذلك باستخدام جميع أنواع الأعذار غير عقلانية. ولكن إذا كنت قد وضعت وقف الخسارة قبل فتح التجارة (عندما كنت لا تزال تفكر عقلانية) سيكون لديك دائما أن منارة مشرقة، مذكرا لك أن تكون ضعيفة، العاطفة العاطفية إذا بقيت في التجارة بعد وقف الخسارة.
وضع وقف الخسارة يجبر لك أيضا للتفكير في الصفقات الخاصة بك مربحة / فقدان الصفقات نسبة. لنفترض أنك تريد أن تخاطر 50 نقطة للفوز 100 نقطة، وهذا يعني أنك تحتاج إلى الفوز التجارة لا يقل عن 33٪ من الوقت إلى التعادل. هل استراتيجية التداول الخاصة بك تحصل على تجارة مربحة 33٪ من الوقت؟
ميزة أخرى من وقف الخسارة هو أنه لا يجب أن تخافوا أن التجارة واحدة سيئة اختيار سوف تقتل حسابك كله في حالة التجارة يذهب سيئة ولسبب ما كنت في وضع لا يمكن إغلاقه يدويا. لذلك تذكر أن تضع دائما في وقف الخسارة وعدم نقله بعيدا بعيدا بعد فتح التجارة.
إلا إذا كنت محظوظا بشكل مثير للدهشة لا يمكن أن تتوقع إغلاق 80٪ من الصفقات الخاصة بك بشكل مربح أو تحويل رأس المال التجاري 500 $ إلى 10000 $ رأس المال التجاري في ستة أشهر. مع هذا النوع من التوقعات كنت مجرد وضع نفسك لخيبة الأمل والإحباط والفشل. (إلا إذا كنت محظوظا جدا).
حاول أن تنظر إلى الأمور بشكل واقعي منذ البداية. تحديد نسبة يمكن تحقيقها من الصفقات الفوز النظر استراتيجية الخاص بك والخبرة. اسأل نفسك كم من الوقت يمكنك قضاء على التداول والتعلم. عندما يكون لديك رؤية واضحة لأدوات التداول الخاصة بك والشروط، وسوف تجد أنه من الأسهل بكثير للعمل نحو استراتيجية تداول مربحة.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تاجر يوم مع استراتيجية تداول حيث يمكنك المخاطرة، في المتوسط، 15 نقطة للفوز 30. بعد القيام بحوالي 200 صفقة، اتضح أن 50٪ من الصفقات الخاصة بك وصلت إلى هدف الربح من 30 نقطة. و 50٪ أخرى من الصفقات ذهب الحامض وأثار وقف الخسارة الخاصة بك. وبذلك ربحت 100 × 30 نقطة = 3000 نقطة وخسرت 100 × 15 نقطة = 1500 نقطة، ليبلغ إجمالي الأرباح 1.500 نقطة. إجمالي الإيرادات، لأنه لا يزال لديك لخصم انتشار، أي تكلفة المعاملة التي تدفع الوسيط الخاص بك، تذكر؟ لنفترض أن معدل الانتشار هو 2 نقطة لكل موضع، بمعنى أن 200 صفقة تكلفتك 400 نقطة. ثم بلغ صافي أرباحك 1.100 نقطة على 200 صفقة، أو 5.5 نقطة لكل صفقة.
بالطبع البيانات على 200 الصفقات ليست كافية بعد أن تكون ذات دلالة إحصائية، ولكن على الأقل أنها سوف تعطيك شيئا للعمل مع: في المتوسط، كل شبكات التجارة لك 5،5 نقطة.
الفوركس نصيحة للمبتدئين 4. التفاعل مع التجار الآخرين.
وبالنسبة لتجار البداية، فإن المتداولين الآخرين هم مصدر المعلومات الذي غالبا ما يتم إغفاله. بالطبع، قراءة الكتب عن الفوركس مهم. يمكن أن توفر لك الكتب أساس متين في وقت قصير، وتوفير أساس للبناء عليها.
ممارسة هو عامل مهم آخر للحصول على تعليق الأشياء بسرعة، ولكنك سوف تفاجأ لمعرفة عدد المرات التي يمكن أن التجار تعطيك قيمة ردود الفعل حول استراتيجية التداول الخاصة بك، أو عن طرق بديلة لوضع على تجارة معينة. لذلك يجب أن تصبح جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت والنظر في بدء بلوق التداول، حتى يتمكن الناس من التعليق على الاستراتيجية الخاصة بك.
لا تحرج لأنك مبتدئ. تذكر أننا بدأنا جميعا كمبتدئين في مرحلة ما، والعديد من التجار ستلتقون على منتديات التداول عبر الإنترنت هي أيضا بدأت للتو.
الفوركس نصيحة للمبتدئين 5. الحفاظ على العواطف تحت السيطرة.
ربما يكون هذا الطرف الأخير من التداول هو الأكثر أهمية. وكما ذكر سابقا، فإن التداول في الفوركس مثير وممتع وديناميكي، ولكن من الأهمية بمكان عدم التخلص منه بسبب ذلك. تجار ناجحة نهج التداول مثل الأعمال التجارية، وليس هواية.
يمكنك استخدام رأس المال التجاري الخاص بك لاتخاذ القرارات التجارية. بعض سوف تجعلك المال، والبعض الآخر يكلف المال، انها بهذه البساطة. ولكن بمجرد أن تغفل عن العقلانية الخاصة بك أعدك أن الخسائر سوف كومة بسرعة كبيرة.
أنا أتحدث عن تلك اللحظات التي كنت لا تتحرك وقف الخسارة الخاصة بك، لأنك فقط لا يمكن الحصول على نفسك لاتخاذ ضرب. أو تلك اللحظات التي تقرر الحصول عليها في الوقت الحالي، على الرغم من أن خطة التداول الخاصة بك تخبرك بالانتظار، لأنك خائف جدا لتفويت التجارة، أو ربما كنت بالملل فقط. تلك اللحظات التي كنت جنون جدا أن كنت فقدت 10 الصفقات في صف واحد أن تبدأ التداول مع الثلاثي المخاطر العادية الخاصة بك، واتخاذ مواقف في أزواج العملات التي عادة لا تتاجر في.
هذه هي اللحظات التي تخسرها في 30 دقيقة ما استغرقته ثلاثة أسابيع لبناء.
من: الفوركس للمبتدئين الطموحين، جيلي بيترز، أوديسا النشر 2018.

تجارة الفوركس للمبتدئين.
تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.
دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس لعام 2018.
دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.
يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.
سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.
إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.
فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الحزب - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.
طويل الأجل مقابل. قصيرة.
يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.
ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.
يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.
وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. ومن الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.
لا تتضاعف الأمور.
لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.
لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.
تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.
إعادة النظر في شراء البرمجيات.
تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.
العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.
وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.
إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.
تعرف على التحليل الفني والأساسي.
التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.
أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:
خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.
وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.
حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.
سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.
أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.
ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.
توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.
كن حذرا في الأسواق المتقلبة.
التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.
دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.
على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2018، أنهت الأعمال لكثير من التجار والوسطاء في غضون ساعات.
وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.
كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.
التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.
ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.
الاتجاه هو صديقك.
سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.
علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.
ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.
هناك مئات من الأسواق المتاحة.
عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.
ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.
كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.
التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.
ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.
إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تعتبر آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.
تأكد من أنك محمي قانونيا.
وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. ويحث المنظمون المعينون من قبل شركات الوساطة الحكومية على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.
عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:
الفصل بين أموال العملاء - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.
مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.
اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.
كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.
عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.
يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.
اكتب كل شيء أسفل.
يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.
بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:
نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.
احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.
من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.
إجراء البحوث الخاصة بك.
وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:
تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.
السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.
فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (التي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).
تمويل التداول الخاص بك.
نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.
ويلخص قول مأثور هذه المقالة:
"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."
تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مبتدئين نصائح تداول الفوركس
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
21 نوفمبر 2017 من قبل ستيف.
هذا هو مشاركة ضيف من قبل شاون @ ماركيتيمبر.
أعلى 10 نصائح تداول الفوركس للمبتدئين الجزء 2.
ناقشنا أعلى 5 عادات التداول المثالية في الجزء 1 لدينا. الآن دعونا مناقشة الجزء 2 حيث سأكون التركيز على العادات الذكية، تلك التي تحتاج إلى إتقان للحصول على أقصى فائدة من التداول الخاص بك. وهم على النحو التالي:
6. التوقف عن اتباع الآخرين:
التوقف عن متابعة التجار الآخرين عمياء. ويمكنهم أن يتاجروا باستراتيجية مختلفة وإطار زمني مختلف عن إطارك. يجب أن تعرف استراتيجيتها أولا.
يمكنك تجاهل الأحداث الأخبار المالية الرئيسية إذا كنت لا تفهم لهم.
يجب عليك أيضا تجنب شبكات الأخبار المالية إذا كنت تاجر التقنية، يمكن أن الصحف إضافة الخيال لجعلها أكثر لفتت الانظار. تذكر أنهم الصحفيون لا التجار. كن مفكرا مستقلا. غالبا ما يفكر التجار الناجحون من وجهة نظر مختلفة عن حشود التجزئة.
7. كن في العالم الحقيقي بدلا من هوليوود:
كن واقعيا، لا تحلم ربح مليون دولار من خلال استثمار 1000 $، وهذا غير ممكن. وكان وارن بوفيه جعلت عشرة تريليونات دولار سنويا إذا كان ذلك ممكنا. التجار الذين يريدون الحصول على الأغنياء سريعة تفقد دائما أسرع.
استراتيجية جيدة إذا كان يمكن أن تجعل أكثر من 5٪ في الشهر. بل هو استراتيجية كبيرة إذا يجعل أكثر من 10٪ في الشهر. حتى التجار المحترفين لا تجعل المال شهر بعد شهر. سوف الحظ مساعدتك في القمار أو اليانصيب ولكن ليس في سوق الفوركس على المدى الطويل.
8. اختيار الوسيط الصحيح هو المهم:
كما ذكرت سابقا، فإن الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس (وليس كلهم، معظمهم مم) غالبا ما يكونون سعداء من قبل التجار الجدد حيث أنهم يشغلون مناصب مقابل صفقاتهم. هناك بعض السماسرة غير المنظمين الذين يقومون ببعض الممارسات التجارية السيئة ولكن وسيط منظم لا تستطيع أن تفعل ذلك.
هناك بعض السماسرة التي لديها فروق أسعار أعلى، وارتفاع معدلات المقايضة والقيود التجارية الأخرى التي يمكن أن تجعل التداول الخاص بك أكثر تكلفة. مقارنة أفضل وسطاء الفوركس باستخدام جوجل أو وسيط مقارنة البوابة مثل فوركسترادينغبونوس واختيار الحق واحد الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك. وسيط فوركس جيد مهم. لا تختار وسيط لمجرد أن شخص ما قال لك أن تفعل ذلك. كان يمكن أن يكون قد استفاد من إحالتك إلى هذا الوسيط. اختر بحكمة.
9. وكلما كنت التجارة كلما ربح:
التداول مع أحجام أصغر في كثير من الأحيان يجعلك أكثر ربحية على المدى الطويل. إن التخطيط لتحقيق فوز كبير باستخدام الرافعة المالية العالية هو سبب رئيسي آخر يقوم به تجار الهواة بحذف حساباتهم التجارية. ربح بطيء وثابت يفوز سباق التداول. أنت لا تحتاج إلى القفز على كل التجارة لتكون ربحية. تبقى المريض والانضباط، والسيطرة على العواطف.
السيطرة على العواطف لا تسيطر على الفرح والحزن عند الفوز في التجارة أو تفقد واحد، انها كيف تتفاعل مع السوق مع مواقف المفتوحة. واجبك الوحيد كالتاجر هو حماية رأس المال التجاري الخاص بك، مما يجعل الربح ليس الأولوية الخاصة بك. الربح هو نتيجة ثانوية لفقدان أقل. جرب حسابا صغيرا إذا كنت تشعر بأنك أقل ثقة في البداية.
10. تعرف على وقف الخسارة قبل بدء إدخال: خطة الخروج.
استخدام وقف الخسارة أمر لا بد منه للتاجر الجديد. لكن معظم القادمين الجدد يخافون من فقدان المال ووضع خسارة وقف ضيق جدا. إغلاق وقف الخسارة لن يوفر المال الخاص بك، بل سوف يضر رصيدك. استخدام نقاط ثابتة وقف الخسارة هي فكرة سيئة. اتبع العمل السعر وإعطاء غرفة وقف الخسارة للتنفس. استخدام، حجم الكثير صغيرة إذا كنت خائفا من فقدان المال. يجب أن يكون لديك خطة الخروج قبل بدء الإدخال. أبدا نقل أي وقت مضى وقف الخسارة بعيدا مرة واحدة في السوق يحاول ضربه. لا تحصل على الذعر من الخسائر. لا تحسب نسبة الفوز والخسارة حتى إكمال أول 50 صفقة الخاص بك عن طريق اتباع استراتيجية التداول الخاصة بك.
كما ترون، الجشع يمكن أن تقتل أرباح المتداول ورأس المال المتداول. اتبع إدارة الأموال وضع توقف الخاص بك في مسافة آمنة وتكون منضبطة. سوف تعلم العمل السعر وحفظ مجلة التداول تساعدك على فقدان أقل.
حان دورك الآن. اسمحوا لي أن أعرف نيوتراديرو / 2017/11/20 / توب-10-فوريكس-ترادينغ-تيبس-بيجينرز / إذا كنت تواجه أي مشكلة مع تداول الفوركس الخاص بك.
أتمنى لك الأفضل.
عن المؤلف:
شاون بهويا هو تاجر العمل السعر، مدير الصندوق والمدرب وفوركس بلوجر. انه يحظى بتقدير كبير لاستراتيجيته التجارية "كور السعر العمل" فريدة من نوعها. تعلم المزيد عنه هنا في ماركيتمبر. تابعه على تويتر @ شاون 77.
أعلى 10 نصائح التداول الفوركس للمبتدئين الجزء 1.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس ساديت زينسيري

الفوركس ساديت زينسيري. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. الخيار الثنائي المالي السعر جميل جدا إلى الأمام في معظم الحالات، C. 16 ل زنسيري حساب الأطياف لكل نقطة بيانات first_point1 (ك 1) زيادة؛ إف (first_pointnfft 1) N تحقق من احتمال تجاوز first_pointN nfft1؛ شيفت فوريك قطعة لمنع تجاوز داتاكس نهاية (first_point: first_pointn جزء البيانات ماتلاب سافيت ستضيف نافذة غير مستطيلة هنا، هيو فريكس. بالنسبة لعدد صغير جدا من العناصر، والفرق ليس دراماتيكية. 363 دماغ الثدييات: النظم العصبية 40 R. 1998؛ وينصح كول و ليبتون، وانخفاض الكوليسترول في النظام الغذائي. 80 I 5283. هاميلتونيان غير مثقل هو ثم v JВЈ - I - ور) 3 (42) e2m fs - حيث كفس مستويات الطاقة المضطربة ثم تظهر تلك التي من | Cl Cl Cl Cl Cl Cl Cl Cl Cl Cl

الفوركس رينكو الرسوم البيانية على الانترنت

اتجاهات التداول مع الرسوم البيانية رينكو. بواسطة غريغوري ماكلويد. - رينكو هارتس تصفية الضوضاء من الفتائل وتستند فقط على السعر دون وقت. - الرسوم البيانية رينكو تشير بوضوح إلى الدعم والمقاومة. - يمكن استخدامها لتأكيد الاتجاهات أو يمكن تداولها من تلقاء نفسها. هاف ه كنت من أي وقت مضى تم إيقافها من التجارة إلا أن يكون ذلك التحرك في الاتجاه الذي اعتقد في البداية؟ هل لديك مشكلة في التعرف على اتجاه الاتجاه؟ إذا أجبت & لدكو؛ نعم & رديقو؛ أي واحد من هذه الأسئلة، ثم قد ترغب في إعطاء رينكو الرسوم البيانية المحاولة. تعلم الفوركس: غبوسد رينكو الرسم البياني بنك إنجلترا. رينكو يعني الطوب باللغة اليابانية. كل الطوب هو نفس الحجم و الطوب الجديد هو رسم واحد حجم الطوب أدناه أو فوق الطوب قبل ذلك. الطوب المتاخمة لم تتداخل أبدا. كل الطوب يبدأ حيث ينتهي الطوب السابق. يمكن للمتداولين تحديد حجم الطوب بالنقاط. في المثال أعلاه، والمسافة من ارتفاع وانخفاض الطوب هو ثلاث نقاط. حتى عشرة الطوب التحرك يساوي 30 نقطة (10 الطوب مرات 3-بيب ارتفاع الطوب). السعر يمكن أن تتحرك فوق وتحت الطوب السابق حتى يتم الوفاء الحد

برنامج محاكاة الفوركس

الفوركس محاكي - التثبيت. المتطلبات. ميكروسوفت ويندوز 7/8/10 تثبيت ميتاتريدر 4 (وليس ميتاتريدر 5) 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اتصال إنترنت (أسرع كلما كان ذلك أفضل - تحميل البيانات القراد قد تكون مضيعة للوقت) ميكروسوفت فريميورك 4.5 (التحقق والتثبيت) الموصى بها: بضعة غيغابايت من مساحة حرة على القرص الثابت لتخزين البيانات القراد تحميلها الموصى بها: كامل هد الشاشة. التركيب. تأكد من تثبيت ميكروسوفت فريميورك 4.5 على النظام الخاص بك (تحقق وتثبيت). بدء التشغيل والتفعيل. فتح أي مخطط جديد وسحب Soft4FX الفوركس محاكي على هذا الرسم البياني. في حال وجود أي مشاكل يرجى الرجوع إلى قسم استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الاتصال بنا. الفوركس محاكي - استكشاف الأخطاء وإصلاحها. 1. اشتريت البرنامج، ولكن أنا لا أعرف كيفية تفعيله. يرجى الرجوع إلى قسم التثبيت. 2. أين هو رمز التنشيط الخاص بي؟ لا توجد عندي. يتم إرسال رمز التنشيط لك عن طريق البريد الإلكتروني تلقائيا بعد إجراء الدفع. إذا لم يكن لديك ذلك، يرجى التحقق من مجلد البريد المزعج الخاص بك، استخدم أداة استرداد رمز التنشيط أو الاتصال بنا. 3. إدخال بلدي البريد